recent
أخبار ساخنة

مذكرة مراجعة رياضيات الصف الاول الإبتدائى

 مذكرة مراجعة رياضيات الصف الاول الإبتدائى 

مذكرة مراجعة رياضيات الصف الاول الإبتدائى
مذكرة مراجعة رياضيات الصف الاول الإبتدائى 

متابعينا الكرام على موقع كورسات يمكنكم تحميل أفضل مذكرات الصف الاول الابتدائي الفصل الدراسي الاول والفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجديد 2024/2025 , وفي هذا المقال متوفر مذكرة رائعة , تقوم بالمراجعة على منهج رياضيات الصف الاول الابتدائي .

ملخص مراجعة رياضيات الصف الاول الإبتدائى 

فهي مذكرة ممتازة تحتوي على المنهج كاملا , وتحتوي على الكثير من التمارين والتدريبات على منهج حساب الصف الاول الابتدائي الفصل الدراسي الاول والفصل الدراسي الثاني 2025 , وهي تعد أفضل مراجعة في منهج ماده الرياضيات الفصل الدراسي الاول للصف الاول الابتدائي .

مذكرة مراجعة رياضيات الصف الاول الإبتدائى 2025 Pdf

وهي بامتداد pdf وهي من إعداد الاستاذة المتميزة ايمان طاهر معلمة مادة الرياضيات للصف الاول الابتدائي فصل دراسي اول , وتبدا المذكرة بتدريبات على الجمع , وضع علامه اكبر من او اصغر من او يساوي , وضع دائرة حول العدد الاصغر , وضع دائرة حول العدد الاكبر .

مذكرة مراجعة رياضيات الصف الاول الإبتدائى الترم الأول و الترم الثانى

واكتب العدد بالحروف , واكمل النمط , وكما انه يوجد بها اسئلة يمكن ان نقوم بحلها مع ابنائنا في مادة الرياضيات أولي ابتدائي ترم أول , يوجد ايضا اسئلة على ما نقوم بشرحه كواجب لابنائنا بالصف الاول الابتدائي الترم الاول منهج الرياضيات , وهي تحتوي على الكثير من التدريبات بصور وشكل مختلف .

مذكرة مراجعة رياضيات الصف الاول الإبتدائى 

فتحتوي على تمارين على السابق والتالي , وتمارين على الطرح , وتكوين اكبر عدد واصغر عدد , فهي مذكرة ممتازة لابنائنا بالصف الاول الابتدائي واولياء الامور في منهج ماده الرياضيات , والمذكرة تتكون من 142 صفحة , مكتوبه بشكل ممتاز شديد الوضوح ويمكنكم الحصول عليها من الرابط الموجود اسفل المقال. 

ليصلكم شرح كل جديد بالمناهج التعليمية ان شاء الله
رابط قناتنا التعليمية على اليوتيوب

قناة معاذ الهريجي

رابط المذكرة

لتحميل مذكرة مراجعة رياضيات الصف الاول الإبتدائى  

اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent